أنت هنا: ErbilChamberItems filtered by date: الأحد, 30 حزيران/يونيو 2019

بتأريخ 23 حزيران 2019 في مقر اتحاد غرف التجارة والصناعة لاقليم كوردستان تم توقيع مذكرة تفاهم بين الاتحاد وغرفة تجارة الولايات المتحدة من قبل كل من الدكتور دارا جليل الخياط رئيس الاتحاد وستيف اوتس نائب رئيس غرفة تجارة الولايات المتحدة لشؤون الشرق الأوسط، وفي مرسوم حضرها عدد من المسؤولين الحكوميين رفيع المستوى ورؤساء الغرف التجارية لـ(السليمانية، دهوك، كركوك والموصل) واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة اربيل وعدد من تجار واصحاب الشركات .

بهذه المناسبة قدم كل من رئيس الاتحاد ونائب رئيس غرفة تجارة الولايات المتحدة وقنصل الولايات المتحدة في اربيل وفلاح مصطفى رئيس دائرة العلاقات الخارجية لاقليم كوردستان ونوزاد هادي محافظ اربيل وبيان سامي عبدالرحمن ممثلة حكومة الاقليم في الولايات المتحدة وسفين دزيي الناطق الرسمي لحكومة الاقليم، ثمن كل منهم بشكل او بآخر توقيع المذكرة واهميتها في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين اقليم كوردستان والولايات المتحدة، وعبروا عن استعدادهم ودعمهم الكامل لها، ووصفوها بالتأريخي باعتبارها بوابة لعمل الشركات الامريكية في العراق بشكل عام.

وبالمناسبة نظم اتحاد الغرف التجارية لاقليم كوردستان مأدبة عشاء بحضور السيد نيجيرفان بارزاني رئيس اقليم كوردستان وحضور وزراء وبرلمانيين واصحاب المصالح الاقتصادية ومنظمات مهنية للاسرة التجارية ورئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية ورؤوساء غرفة تجارة (بغداد، كركوك، دهوك، السليمانية ، والموصل).

 

Published in الاخبار

بتاريخ 17/6/2019 استقبل الدكتور دارا جليل الخياط السيد ايفان جيلوس الملحق التجاري في القنصلية اليونانية في أربيل.

في جلسة اعتيادية التي حضرها السيد صدرالدين كمال عضو مجلس ادارة الغرفة قال السيد ايفان جيلوس سيزور اصحاب وممثلين لعدد من الشركات اليونانية لاقليم كوردستان قريبا بهدف اجراء لقاءات مع شركات محلية لتبادل الاراء وبحث فرص العمل المشترك وقد بدأت الجهة المنظمة بعملها لتحقيق الهدف المنشود في الاشهر القليلة المقبلة.

ومن جهته ابدى رئيس الغرفة استعداده  للتعاون وتقديم التسهيلات اللازمة لتنظيم اللقاءات بالشركات المحلية.

Published in الاخبار

 

للفترة من 13-15/6/2019 شارك وفد الغرفة المكون من السيد سوران أبوبكر نائب رئيس الغرفة وكمال عزيز عضو مجلس ادارة الغرفة في المعرض الدولي المسمى (poultry and Technologies ) في مدينة اسطنبول والمخصص بمشاريع الدواجن باستخدام التقنيات الحديثة.

من خلال المشاركة تم التباحث مع عدد من الشركات من خلال اللقاءات لزيارة اقليم كوردستان وعرض منتوجاتهم وخبراتهم على الشركات المحلية من خلال المشاركة في معارض أربيل لحاجة الاقليم لمنتوجات وخدمات تلك الشركات لكون الاقليم لها أرضية مناسبة ومشاريع كثيرة في مجال تربية الدواجن.

Published in الاخبار
الأحد, 30 حزيران/يونيو 2019 08:18

شركات تشيكية تشارك في معرض أربيل الدولي

بتاريخ 17/6/2019 استقبل الدكتور دارا جليل الخياط رئيس الغرفة السيد ميشيل سفوبوده قنصل جمهورية التشيك في أربيل.

في جلسة اعتيادية التي حضرها كل من سوران أبوبكر نائب رئيس الغرفة وسالار جلال و صدرالدين كمال وسركوت جمال و عبدالكريم مصطفى اعضاء مجلس ادارة الغرفة تباحثا تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

قال القنصل التشيكي نحن و من خلال شركاتنا و مستثمرينا نعود ونبدأ الاعمال التجارية من جديد والخطوة الاولى هي المشاركة في معرض أربيل الدولي في الخريف المقبل بمشاركة عدد من الشركات العملاقة ونقوم بتنظيم عدد من الندوات والاجتماعات واللقاءات بين الشركات التشيكية والشركات المحلية لايجاد السبل المناسبة لتكوين العلاقات التجارية.

من جانبه ابدى رئيس الغرفة استعداده لتقديم التسهيلات لهم متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

Published in الاخبار

المنشورات

جريدة التجارة الحديثة

الدليل الغرفة

الاخبار المنتظرة

« April 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

أسعار العملات

نرخی دراو

الطقس في أربيل

الاعلانات

Copyright © 2012 Erbil Chamber. All Rights Reserved. Scroll to Top