Items filtered by date: الثلاثاء, 10 أيار 2011 - غرفة تجارة و صناعة أربيل - غرفة تجارة و صناعة أربيل official website of Erbil Chamber of Commerce and Industry https://www.erbilchamber.org Mon, 20 May 2024 16:19:33 +0000 Joomla! - Open Source Content Management ar-aa نائب رئيس الغرفة يلتقي وفدا من مجموعة شركات (الساير) الكويتية https://www.erbilchamber.org/ar/component/k2/item/1577-نائب-رئيس-الغرفة-يلتقي-وفدا-من-مجموعة-شركات-(الساير)-الكويتية.html https://www.erbilchamber.org/ar/component/k2/item/1577-نائب-رئيس-الغرفة-يلتقي-وفدا-من-مجموعة-شركات-(الساير)-الكويتية.html و تحدث نائب رئيس الغرفة خلال اللقاء عن فرص الاستثمار الموجودة في اقليم كوردستان في

استقبل سوران ابوبكر عزيز نائب رئيس الغرفة بحضور عدد من اعضاء مجلس ادارتها في مقر الغرفة يوم 8/5/2011 وفدا من مجموعة شركات (الساير) الكويتية ضم كلا من ناصر محمد الساير رئيس الهيئة الادارية و مبارك ناصر الساير المدير التنفيذي و ستيف شو المدير الاقليمي و تركن كاراجيل مدير عام فرع اربيل للشركات المذكورة و عدد من العاملين في الفرع.

و تحدث نائب رئيس الغرفة خلال اللقاء عن فرص الاستثمار الموجودة في اقليم كوردستان في الوقت الحاضر و عن العلاقات الاقتصادية بين اقليم كوردستان و الكويت و اشاد بالاعمال التي تنفذها مجموعة شركات (الساير) الكويتية في الاقليم.

من جانبه عبر محمد ناصر عن سرور الوفد لزيارة الاقليم و تحدث عن المشاريع المستقبلية التي تنوي مجموعة الشركات المذكورة تنفيذها في الاقليم كما وجه الدعوة لاعضاء مجلس ادارة الغرفة لحضور مراسيم وضع حجر الاساسي لمشروع (بحرة مول) في اربيل.

و ابدى نائب رئيس الغرفة استعداد الغرفة لتقديم التسهيلات اللازمة لمجموعة الشركات الكويتية المذكورة للقيام بتنفيذ مشارعها في الاقليم.

يذكر ان الشركات المذكورة كانت قد خصصت المبالغ المالية لانشاء مدرسة في حي الربيع الجديد باربيل باسم (محمد ناصر الساير و الاولاده) حيث تم انشائها باشراف محافض اربيل نوزاد هادي.

]]>
old website archive Tue, 10 May 2011 07:21:00 +0000